الجمعة، 15 أغسطس 2008

معاناة

أنا والحزن خلان ورفاقه من.. سنين طوال

سنين طوال أنا وافي معه والحزن ما اوفاني


حزن يقتل بي الفرحه حزن يقتل بي الآمال

حزن حطم شموخي لين شمتوا في. عدواني


تكاثرفيني. الضحكة. تكاثر..في. سجة.. بال

وأنا في ديرتي كني غريبٍ ما له أوطاني


تعذرني وأنا الوافي ولا أعطاني ربع مثقال

أخذ ما في يديني واتركوني كل خلاني


معاناتي مع أحزاني لك الله ما لها مكيال

ادوج بحسرتي واقول ليت الهم .. ينساني


ولا ادر ألا وهو في البال يفتح لي مية.. موال

يوديني.. لشرق . وبعدها. للغرب وداني


على ذا الحال مرت كم سنه وانا على ذا الحال

ليا جيت أخفي أجروح الزمن تفظحني أحزاني


وقلت أصبر عسى الله يفرج الكربه وصبري طال

قرب..سن.المشيب. ولا بدا. للصبر. برهاني

وانا يا حزن يوم إني شربت المر.. بالفنجال

بحروة..عز كاذب..ما دريت. إنك..تحداني


أنا.. يا حزن.. قَضّيت العمر.كله.وأنا. رحال

وأنا.. اللي. سم حاالي. يوم .أنا.المظلوم..والجاني


تعبت..أطرد..ورى..إستقرار. ينهي..سيرة.الترحال

وأنا.البين..وأنا.الخافي...عن ..الأنظار.عنواني


بذلت. أجهود..جباره. ولازال.التعب.لازال

هزايم.هقوتي..تكسر.طموحي. قبل. يلقاني


ألا. يالله..بعاجل. فزعتك.يامبدل.الاحوال

ليا حققت.عشره.بالميه.مانيب.خسراني


أبا أجَمّع.. شتات. سنين .مرت. بي.علي.إثقال

وأبا أطرد.حزني.الكافر..واضّمّد.جرح..حرماني


وانا.. للجار..والعاني.وللضيفان.طيب فال

تعلمت.الوفا.من.سلم..أبوي..وسلم.جداني

ليست هناك تعليقات: